طالبت نقابة الكونفدرالية الديمقراطية للشغل، قطاع سيارات الأجرة من الصنف الثاني بتطوان، عامل إقليم تطوان بإحداث محطة خاصة بسيارات الأجرة الصغيرة بمحيط مستشفى التخصصات الجهوي، وذلك بهدف ضمان خدمات النقل لفائدة المرضى والمرتفقين والأطر الصحية.
وأوضح مصطفى أولاد الحاج، الكاتب العام لنقابة مهنيي سيارات الأجرة، في طلب موجه إلى عامل الإقليم، أن هذا المطلب يأتي مباشرة بعد افتتاح وتدشين مستشفى التخصصات الجهوي، الذي اعتبره مكسبا صحيا مهما للمدينة، مؤكدا أن توفير خدمة النقل بواسطة سيارات الأجرة الصغيرة يشكل ضرورة ملحة لمواكبة انطلاق هذا المرفق العمومي.
وأشار الطلب إلى أن إحداث محطة مخصصة لسيارات الأجرة من الصنف الثاني سيساهم في تسهيل تنقل المرضى، خاصة ذوي الحالات الصحية الخاصة، إلى جانب المرتفقين والزوار والأطر الطبية والإدارية العاملة بالمؤسسة الاستشفائية، بما يضمن الولوج السلس إلى خدمات النقل العمومي.
واختتمت النقابة مراسلتها بالتعبير عن أملها في تفاعل السلطات الإقليمية بشكل إيجابي مع هذا الطلب، بما يستجيب لحاجيات المواطنين ويعزز جودة الخدمات المقدمة بمحيط مستشفى التخصصات الجهوي، معبرة عن استعدادها للتعاون بما يخدم المصلحة العامة.

