علمت جريدة “شفاف” من مصدر حكومي أن الحكومة قررت رسميا صرف رواتب الموظفين قبل حلول عيد الأضحى المبارك .
وحسب ذات المصدر فإن وزارة الاقتصاد والمالية وإصلاح الإدارة تلقت الضوء الأخضر من الحكومة للشروع ابتداء من اليوم الأربعاء في صرف الأجور، بصفة استثنائية، حتى يتمكن الآلاف الموظفين من اقتناء أضحية العيد.
وأكد المصدر الحكومي أن الخزينة العامة للمملكة باشرت صرف رواتب وأجور الموظفين لشهر يونيو 2024، بصفة استثنائية، انطلاقا من اليوم .
من جهة أخرى شدد المصدر ذاته على أن النقاش ما يزال مطروحا لدى الحكومة حول إمكانية صرف الزيادات في الأجور المقرر في شهر يوليوز قبل موعدها (أي مع راتب شهر يونيو) .

