الأحياء المائية

عرفت جهة الداخلة وادي الذهب انطلاق النموذج التنموي للجهة بمناسبة الذكرى 40 للمسيرة الخضراء الخالدة بتاريخ 8 فبراير 2016، حيث ترأس الملك محمد السادس، مراسيم التوقيع على عقد البرامج الخاص بالجهات الجنوبية وتنزيل الجهوية المتقدمة، وقد ضم العقد بالنسبة للجهة مشاريع مهيكلة بالغة الأهمية وتم رصد اعتمادات مالية كبيرة توزعت على عدة قطاعات ومجالات من بينها مجال تنمية الأحياء المائية.