أعلنت نقابات الشغيلة الصحية عن تنظيم وقفة احتجاجية أمام إدارة المركز الاستشفائي الإقليمي ابن باجة بتازة يوم الثلاثاء القادم على الساعة الحادية عشر صباحا، متبوعة بمسيرة إلى مقر مندوبية وزارة الصحة والحماية الاجتماعية بتازة، جراء ما اعتبرته تعمد الحكومة ووزارة الصحة والحماية الاجتماعية التنصل من الاتفاقات ومحاضر الاجتماعات الموقعة مع الفرقاء الاجتماعيين.
