السنة البيضاء

عاد طلبة الطب والصيدلة إلى الاحتجاج، ردًا على التهديدات الخاصة بفرض عقوبات على الرافضين منهم العودة إلى المدرجات الجامعية والالتحاق بالتداريب الميدانية والالتزام بمواعيد الامتحانات، وكذا ضدا على التوقيفات التي طالت عدد من زملائهم خلال الأسابيع الماضية، وذلك في ظل تزايد الحديث عن شبح سنة تعليمية بيضاء بكليات الطب والصيدلة.