ودع فريق الوداد الرياضي بطولة كأس الملك سلمان للأندية الأبطال من دور المجموعات بعد خسارته أمام الهلال السعودي بهدفين لهدف في المباراة التي احتضنها ملعب “مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية”.
وكان الفريق السعودي سباقا للتسجيل في في الدقيقة الـ”41″ بواسطة المهاجم سيرجي سافيتش، قبل أن يدرك الوداد هدف التعادل مع مطلع الدقيقة الـ64’، عبر البديل سيف الدين بوهرة .
فرحة الفريق الأحمر بهدف التعادل لم تكتمل إذ سرعان ما استعاد الفريق السعودي الأسبقية بهدف روبين نيفيز في الدقيقة الـ”66″.
وتوقفت رحلة الوداد في البطولة العربية، عند دور المجموعات بعد حصوله على عند نقطتيْن فقط ، إثر تعادليْن أمام السد القطري وأهلي طرابلس الليبي ثم هزيمة على يد الهلال السعودي.

