استقبل صاحب الجلالة الملك محمد السادس، يوم الثلاثاء 2 يونيو 2026 بالرباط، أخاه صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة، الذي يقوم بزيارة خاصة إلى المملكة المغربية.
وأوضح بلاغ للديوان الملكي أن هذا اللقاء شكل مناسبة لتبادل وجهات النظر والتشاور بين قائدي البلدين حول عدد من القضايا الإقليمية والدولية الراهنة، لاسيما المستجدات التي تهم منطقة الخليج العربي والشرق الأوسط.
وأضاف البلاغ أن هذا اللقاء يندرج في إطار العلاقات الأخوية المتينة التي تجمع بين قائدي البلدين والأسرتين الملكيتين، كما يعكس عمق الشراكة الاستراتيجية والتعاون المثمر والتضامن الراسخ القائم بين المملكة المغربية ودولة الإمارات العربية المتحدة في مختلف المجالات.

