قامت السلطات المحلية بتراب عمالة مقاطعات آنفا بالدار البيضاء، الجمعة، بهدم الدور العشوائية المجاورة لضريح سيدي عبد الرحمان، بمنطقة عين الذئاب.
ووفق ما عاينته كاميرة جريدة “شفاف”، فالسلطات المحلية شرعت منذ الصباح الباكر في هدم المنازل العشوائية المتواجدة بجنبات ضريح سيدي عثمان بعدما طلبت من سكانها إخلائها.
كما سخرت السلطات المحلية كل آلياتها لهدم المساكن العشوائية، بالإضافة إلى تأمين المكان كي لاينتج عن عملية الهدم أي إصابات.


