طالب فريق حزب الأصالة والمعاصرة (البام) بمقاطعة عين السبع بالدار البيضاء، بضرورة خروج يوسف لحسينية، رئيس المقاطعة والمنتسب لحزب الحركة الشعبية، للرأي العام لتوضيح الادعاءات الأخيرة والاتهامات الخطيرة التي مست بسوء كبير سمعة المنطقة محليا ووطنيا، حملتها رسالة استقالة المنسق الإقليمي لحزبه كاشفا فيها أن الرئيس يسعى جاهدا إلى “تهريب ملايين الدراهم للخارج، وإقدامه على ابتزاز المستثمرين، وكذا فرض الإتاوات على الشركات والتزوير في المستندات الرسمية”.
وذكر فريق “البام” بمجلس مقاطعة عين السبع في بلاغ له، أعقب اجتماعه الشهري مساء أمس الأحد، أنه لسد الباب وتضييق المجال على كل من همه الاصطياد في الماء العكر والخوض في الشبهات وترويج الشائعات والإشاعات، يطالب رئيس المقاطعة اللجوء الفوري والعاجل للقضاء ضد مستشاره الخاص لتفنيد ما نسب إليه من ادعاءات.
وفي سياق آخر، أوضح المصدر ذاته، أنه انطلق في الاستعداد الفعلي والمسؤول لدورة المجلس المقبلة المزمع عقدها يوم الخميس القادم، من أجل مناقشة النقاط المدرجة في جدول الأعمال، وخاصة المتعلقة بحساب النفقات من المبالغ المرصودة برسم السنة المالية 2024، إضافة إلى وضعية الخدمات المقدمة التي تهم ساكنة مقاطعة عين السبع.
وأشار أيضا إلى عمله من أجل المساهمة من مواقعه في خدمة المواطنين والدفاع عن مصالح ساكنة عين السبع من خلال الحضور المتميز وممارسة أدواره في تدبير الشأن المحلي والترافع على قضايا الوطن والمواطنين.

