الأشخاص في وضعية إعاقة يحتجون ضد التمييز أمام البرلمان.. فهل تتدخل وزارة حيار لإنصافهم؟

خاض الأشخاص في وضعية إعاقة بالمغرب صباح اليوم الثلاثاء أمام مقر البرلمان بالرباط، وقفة احتجاجية استنكارا على “عدم تمتيعهم بحقوقهم، ومكافحة مختلف أشكال التمييز ضدهم”. ورفع المحتجون شعارات تندد بوضعهم المزري والنسيان الذي يطالهم من قبل المسؤولين، مطالبين الجهات المعنية  بالتدخل العاجل لتمكينهم من حقوقهم والعمل على إدماجهم اجتماعيا واقتصاديا. ♦مرسوم تغيب فيه الشفافية وتعليقا … تابع قراءة الأشخاص في وضعية إعاقة يحتجون ضد التمييز أمام البرلمان.. فهل تتدخل وزارة حيار لإنصافهم؟